آخـــر المشاركـــات

لوحة كبيرة في واحدة من أهم مناطق نيويورك تدعو لرحيل بشار الأسد (فيديو)




قامت الجالية السورية الحرة  في الولايات المتحدة الأمريكية باستعراض جـ.رائم بشار الأسد وحلفاءه على شاشة عرض إعلانية ضخمة في منطقة “مانهاتن” التي تُعدّ واحدة من أشهر مناطق مدينة نيويورك وأكثر مناطق العالم ازدحاماً
ونقل ناشطون سوريون بأن الجالية السورية في الولايات المتحدة الأمريكية قد استئجرت تلك اللوحة الإعلانية في مانهاتن لتعرض عليها جـ.رائم المجرم بشار الاسد ” ونظامه لكي يراها الناس والعالم أجمع، وذلك في سياق الجهود الحثيثة للتخلص من نظام الأسد.
وظهر في العرض المقدم على اللوحة كلاً من بشار الأسد، والرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، والمرشد الإيراني “علي خامنئي”، وصورة الزعيم السابق لتنظـ.يم داعش “أبو بكر البغدادي”، مع استعراض لما آلت إليه سورية بسبب كل هؤلاء.
ويأتي عرض اللوحة الإعلانية في تلك المنطقة الشهيرة، بالتزامن مع قرب إقرار قانون “قيصر” لإحكام الحصار على نظام الأسد، والذي تم إلحاقه مؤخراً بقانون موازنة الدفاع الأمريكية للعام 2020، والذي أقره الكونغرس الأمريكي منذ أيام
إقرأ ايضا ..
ومن الجدير بالذكر أنه وبعد أن أقرّ مجلس النواب الأمريكي مشروع قانون “قيصر” لمحاسبة نظام الأسد وداعميه يوم الخميس الماضي، أقره مجلس الشيوخ الأمريكي خلال الجلسة التي انعقدت يوم الاثنين، ليحصل القرار على الأغلبية من أصوات أعضاء المجلس.
وبعد أن اكتملت موافقة كل من مجلسَي الكونغرس “النواب والشيوخ”، سيتم إرسال القرار خلال الأيام القليلة القادمة إلى الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” للتوقيع عليه ومن ثم سيصبح قانوناً نافذاً.
وجاء في بيان سابق للخارجية الأمريكية بأنه وبموجب قانون قيصر لحماية المدنيين في سوريا، سيُطلب من الرئيس فرض عقوبات جديدة على أي شخص أو جهة يتعامل مع “الحكومة السورية” أو يوفر لها التمويل، بما في ذلك أجهزة الاستخبارات والأمن السورية، أو المصرف المركزي السوري.

ليست هناك تعليقات