آخـــر المشاركـــات

«وشهد شاهد من أهلها» فضيحة من النوع الثقيل للمجرم بشار الاسد



«وشهد شاهد من أهلها»

1. كشف فراس الأسد ابن عم بشار الأسد خفايا وأسرار وتاريخ العائلة الفاسدة وما ارتكبته من جرائم وفظائع ضد السوريين عامة وفقراء العلويين بشكل خاص وذلك منذ استلام السلطة وحتى الوقت الحالي.وجاء ذلك برسالة طويلة وجهها إلى أخيه دريد رفعت الأسد الموالي لنظام الأسد، ونشرها على صفحته الشخصية في الفيسبوك.. تحدث فيها عن جرائم القتل والاغتصاب والسرقة والعمالة لايران وروسيا.
2. في رسالة نارية اتهم فراس رفعت الأسد ابن عمه بشار الأسد وأولاد عمومته بقتل مئة ألف علوي ونصف مليون سوري واغتصاب النساء في السجون وبالفساد والسرقة، حفاظا على كرسي الحكم فقط.
3. قال فراس رفعت الأسد ابن عم المجرم بشار الأسد: بيني وبينكم دماء مئة ألف علوي فقير أو يزيد قتلوا ليحافظوا على عروشكم.. بيني وبينكم دماء نصف مليون سوري فقير أو يزيد قتلوا لأنكم قلتم لهم فسادنا قدر، واستبدادنا قدر، وسجوننا قدر، بيني وبينكم أشلاء الآلاف من أطفال سوريا التي مزقت براميلكم وقصفكم العشوائي أجسادهم وطمرتموهم تحت ركام بيوتهم. وليس ذنبي أنني أرفض قتل وتعذيب الأبرياء واغتصاب النساء في السجون.
4. في رسالة مفتوحة تساءل فراس رفعت الأسد ابن عم المجرم القاتل بشار الأسد: لماذا على ابن القرداحة أن يموت بينما شباب بيت الأسد يملؤون الشوارع ضجيجا بالمرسيدسات والمقاهي بالأراكيل والفيسبوك بالعنتريات؟.. ولماذا على ابن المزيرعة وجبلة ومصياف وطرطوس وحمص أن يموت وابن رامي مخلوف يتفاخر بسياراته و طائراته في دبي؟.
5. قال فراس رفعت الأسد ابن عم الوريث القاصر بشار الأسد في خطابه لأخيه دريد باللهجة العامية: حتى اخواتك يلي بأوروبا رايحين جايين على الشام.. طيب يا أخي عملولكون سياحة يومين زمان على شي جبهة!!!.
6. في رسالة طويلة كشف فراس رفعت الأسد ابن عم المعتوه بشار الأسد الكثير من حوادث الماضي المليئة بكل ألوان الموبقات؛ من إجرام وعمالة وفساد وسرقة وغيرها، على حد وصفه..وخاطب أخاه وبشار الأسد ومن يواليه من العائلة قائلا: ليس ذنبي أنكم تكنزون صناديق الذهب والماس والآثارات في أقبية «فوش» بينما يموت الفقراء على الجبهات دفاعا عنكم وهم يهتفون لكم، وليس ذنبي أنني رفضت أن أكون عميلا رخيصا للأجانب في اشارة الى روسيا وايران.
7. أعلن فراس رفعت الأسد ابن عم المعوّق المعتوه بشار الأسد في ختام رسالة فاضحة وجهها لأخيه دريد وابن عمه قاتل الأطفال عن رفضه الانتماء إلى عائلة لها ألف وجه ووجه، ولا تحلل ولا تحرم، ولا تعرف الله ولا الضمير.

ليست هناك تعليقات