آخـــر المشاركـــات

ارحموا هذه الثورة بيكفــــــــــــــــــــــي !!!

اسمعوا هالحكاية ..... 

في نقطة كتير عم تستوقفني من خلال منشورات وتعليقات الكثير من الحسابات والصفحات الوهمية , ظاهرة بدأت بالانتشار وهي ظاهرة التهجم على الناشطين الفاعلين والمشتغلين بالشأن العام من ناشطين مراسلين صحفيين اعلاميين ,فنانين وشخصيات معارضة بشكل عام على مختلف اختصاصاتهم, نقد وهجوم على كل من يتحرك للعمل لصالح الثورة او يكتب بالشأن العام , اصبحت ظاهرة حقيقية .هكذا لمجرد التهجم والتهكم والتقليل من شأن كل من يتحرك ويعمل ويساهم ويكتب وينشر والخ . لماذا هذا النهج ؟!

ياحبيباتي ياعيوني يا حشاشة كبددددي , اذا كنت ناشط او معارض او اعلامي او صحفي او ناشر او كنت متظاهر او مقاتل مهما كان عملك ونشاطك خلال الثورة , هذا لايعني انك ستستلم منصب لانك ساهمت بالثورة وليس بالضرورة انه سيكون لك منصب سياسي او حزبي او عسكري او وظيفي مستقبلاً مالم تكن متخصص بارع بمجال عملك وتحتاجك البلد في هذا المكان بشكل فعلي , القصة مو صراع على السلطة وبالعامية " الغانم بدو شقفة من الكعكة " لانك شاركت بالثورة !! .ياحبياتي يانور عيوني الشعب السوري ثار من اجل الحرية والكرامة وتحقيق العدالة الاجتماعية . يعني ان كنت طبيب ستعمل في الطب , ان كنت مهندس ستعمل بالهندسة ان كنت طالب ستعود لجامعتك وان كنت مقاتل اما ان تعمل في جيش سوريا الجديدة حسب اختصاصك او تعود لصفوف المواطنين تمارس حياتك بحرية. متى سندرك ان المناصب تكليف وليست تشريف !!! و ان المناصب و الوظائف والمهن اختصاااااااص وكفاءات!
البلد ستحتاج للمتخصصين في اماكنهم التي يستحقونها بحكم خبرتهم ومهنيتهم ومؤهلاتهم سواء شاركوا بالثورة او لم يشاركوا .

 
ارحموا هذه الثورة بيكفــــــــــــــــــــــي !!!

ليست هناك تعليقات